الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك 'المنطلق' يستضيف الاتحاد الجريح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.allahmuntada.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك 'المنطلق' يستضيف الاتحاد الجريح   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:59 pm



وبدأ تظهر مشاكل الضغط المبكر للمباريات فبعد أربعة ايام من انتهاء مباريات الاسبوع الاول الساخنة والمثيرة يلتقي الليلة في بداية الاسبوع الثاني، الزمالك مع الاتحاد السكندري.. يبدأ اللقاء الساعة الثامنة والنصف مساء تحت الاضواء الكاشفة لاستاد الكلية الحربية.
اللقاء مواجهة صعبة بين فريقين من عمالقة الكرة المصرية ذات الشعبية الجارفة.. يتسم اللقاء بالقوة والسرعة والاثارة سواء كان بالقاهرة أو الاسكندرية ومهما كانت ظروف الفريقين قبل اللقاء في الموسم الماضي فاز الزمالك 2/صفر بالقاهرة وتعادل الفريقان 1/1 بالاسكندرية.
¼ الزمالك: اجتاز محنة حمي البداية بنجاح وحقق فوزا غاليا خارج ملعبه 2/صفر علي المحلة، رغم الظروف الصعبة بغياب بعض العناصر المؤثرة.. تقدم الفريق بهدف من النيران الصديقة أحرزه عماد عثمان مدافع المحلة في مرمي فريقه ولعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم ريكاردو في الاستراحة بين الشوطين وانذار جمال حمزة لتشابكهما بالايدي وتمكن فتح الله من احراز هدف الاطمئنان في بداية الشوط الثاني ليكشف الفريق من دفاعاته ويتألق محمد عبدالمنصف نجم المباراة في إنقاذ ثلاثة اهداف محققة ليحتفظ بشباكه نظيفة ولفريقه بالفوز الغالي.
إستأنف الفريق المران بعد العودة للقاهرة وحرص الجهاز الفني علي شرح الاخطاء السابقة وأشاد هولمان بأداء اللاعبين خاصة المدافعين وحارس المرمي وأبدي استياءه من السلوك المشين لريكاردو وجمال حمزة وقرر جمال من الاشتراك الليلة بالاضافة الي إيقاف ريكاردو للطرد علاوة علي غرامة مالية كبيرة طبقا للائحة.. أدي الفريق مرانه الاساسي أول أمس وانتظم في المران جميع اللاعبين عدا اجوجو ومصطفي جعفر للاصابة وقد انضم للمران لأول مرة علاء عبد الغني وهاني سعيد بعد الشتاء وتركز المران علي خطة اللعب النجومية مع التأمين الدفاعي بغلق المنطقة والتعامل بقوة مع الهجمات المرتدة، طالب هولمان اللاعبين باستمرار الاداء بنفس الدقة والروح القتالية وحذرهم من التهاون أو الاستهانة بالفريق المنافس .
¼ الاتحاد.. لقي هزيمة قاسية في أول مباريات الموسم علي ملعبه 2/5 أمام المصري وكانت المفاجأة في ثقل الهزيمة غير المتوقعة ومع ذلك ورغم تقدم المصري بهدفين في الشوط الاول، عاد الفريق ودخل المباراة من جديد ونجح في ادراك التعادل 2/2 وكانت نقطة التحول وبداية الانهيار في العشر دقائ قالأخيرة عندما اهتز بعنف اداء المدافعين وحارس المرمي ليسجل المصري ثلاثة اهداف متتالية وتقع الكارثة وينقلب الجمهور علي فريقه ويردد الهتافات العدائية للجهاز الفني واللاعبين. استأنف الفريق المران وحرص الجهاز الفني والمسئولون علي مطالبة الجماهير بالهدوء والوقوف وراء الفريق فالهزيمة في مباراة واحدة وفي بداية الموسم ليست نهاية المطاف، وطالبوا .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.allahmuntada.com
 
الزمالك 'المنطلق' يستضيف الاتحاد الجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: