الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يتحفز لتفكيك الإتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.allahmuntada.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يتحفز لتفكيك الإتحاد   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:55 pm

يستضيف اليوم الثلاثاء فريق الزمالك نظيره الإتحاد السكندري بإستاد "الكلية الحربية" فى افتتاح الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2008 / 2009.
ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة فى مشوار استعادة لقب الدوري الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ أربعة مواسم.
واختار الجهاز الفني بقيادة الألماني راينر هولمان 20 لاعباً للدخول فى المعسكر المغلق استعداداً للمباراة حيث ضمت القائمة عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، والتونسي وسام العابدى وعمرو عادل وأحمد مجدي ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وكريم ذكرى فى الدفاع، وأسامة حسن وأحمد زكريا وأحمد غانم سلطان ومحمد عبد الله ومحمد إبراهيم وأحمد عبد الرؤوف وعلاء كمال ومحمود سمير وأيمن عبد العزيز فى وسط الملعب، وعبد الحليم علي وشريف أشرف ومصطفى جعفر فى خط الهجوم.
ويفقد الزمالك جهود كل من المهاجم الغاني جونيور أجوجو وهاني سعيد لعدم اكتمال شفائهما ومحمد أبو العلا للإيقاف المحلي، والبرازيلي ريكاردو ألفيس لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة المحلة.
وقرر الجهاز الفني بمباركة من إدارة النادي استبعاد جمال حمزة رغم جاهزيته الفنية والبدنية عقاباً له على سلوكياته السيئة مع زميله البرازيلي ريكاردو فى المباراة الماضية التي انتهت بفوز الزمالك على الغزل بهدفين دون رد سجلهما عمرو رمضان عن طريق الخطأ فى مرماه ومحمود فتح الله.
فى المقابل، يحاول الإتحاد الخروج بأقل الخسائر وخطف نقطة التعادل من الزمالك لاستعادة الروح من جديد بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام ضيفه المصري البورسعيدي بخمسة أهداف لهدفين فى افتتاح بطولة الدوري.
ومن المحتمل أن يجرى طه بصري المدير الفني لـ"أبناء الثغر" بعض التعديلات على تشكيل الفريق في مباراة الزمالك التي ستشهد عودة الموقوفين أحمد حسام وفرج شلبي ومحمود صبحي إلى جانب الاعتماد على الحارس الهاني سليمان بدلاً من سمير عاشور الذي استقبلت شباكه خمسة أهداف أمام المصري.
يشار إلى أن الزمالك قد فاز فى مباراة الجولة الثالثة من الموسم الماضي فى إستاد القاهرة بهدفين نظيفين ليوسف عبد الرحيم عن طريق الخطأ فى مرماه وأحمد مجدي من ضربة جزاء فى الدقيقتين 29 ، 58، قبل أن يتعادلا فى الإسكندرية بهدف لكل منهما فى الجولة الثامنة عشرة حيث تقدم الزمالك أولاً عن طريق عبد الحليم على فى الدقيقة 32 ثم تعادل للإتحاد حسام عبد المنعم فى الدقيقة 72 من ركلة جزاء.
يذكر أن يوم الثاني عشر من أغسطس قد شهد مباراة الزمالك والإتحاد والتي استضافها إستاد "السكة الحديد" فى افتتاح موسم 2005 / 2006 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث تقدم الزمالك عن طريق مدافع الإسماعيلي الحالي إبراهيم سعيد فى الدقيقة 37 قبل أن يتعادل لاعب وسط المقاولون حالياً صمويل كيرا للإتحاد قبل النهاية بثلاث دقائق.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.allahmuntada.com
 
الزمالك يتحفز لتفكيك الإتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: