الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغييرات للزمالك..أمام الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.allahmuntada.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: تغييرات للزمالك..أمام الاتحاد   الإثنين أغسطس 11, 2008 10:30 am

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره المغلق مساء اليوم استعدادا للقاء الغد امام الاتحاد السكندري في الاسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر ان تشهد القائمة المرشحة للقاء مجموعة من التغييرات في ضوء تماثل هاني سعيد مدافع الفريق للشفاء ومشاركته في التدريبات بشكل كامل.. وغياب البرازيلي ريكاردينيو بسبب الايقاف بعد طرده في لقاء غزل المحلة في بداية المسابقة.. ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم ليستقر من خلاله الألماني راينر هولمان علي التشكيل المرشح للمباراة.
كان الفريق قد أدي مرانه الاساسي أمس وسعي من خلاله هولمان إلي علاج اخطاء الفريق امام المحلة ومنها التفريط في الكرة بسهولة والارتباك تحت ضغط الخصم.. وأكد المدير الفني علي أهمية الفوز واستمرار الصحوة للمنافسة علي صدارة المسابقة وعدم التفريط فيها.. وحذر المدير الفني من التعاون أو التفريط في فرص الفوز والاستمرار في الصورة.
استقر الجهاز الفني علي تأجيل الاعلان عن غرامة البرازيلي ريكاردو لحين التعرف علي عقوبة لجنة المسابقات وموقفها من اللاعب بعد طرده وواقعته الغريبة مع جمال حمزة خلال لقاء المحلة.. وينوي الجهاز ومن قبله مجلس الإدارة علي خصم أي عقوبة يقررها اتحاد الكرة من اللاعب أو من اللاعبين بخلاف الغرامة المقررة من النادي والتي لن تقل عن 20 ألف جنيه لكل منهما بأي حال من الأحوال.
قال طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن اللائحة المالية الخاصة باللاعبين تقضي بتغريم كل منهما ما بين 20 إلي 25 الف جنيه باعتبار الواقعة اعتداء علي الخصم بدون كرة.. وهو البند المدون بالفعل في اللائحة.. أما الاعتداء علي الزميل فلم يتم تحديد بند خاص به لأنه أمر مستبعد تماما.. وهو ما أكده الألماني هولمان بعد الجلوس مع اللاعبين قبيل مران الفريق الأول استعدادا للاتحاد.. واضاف يحيي ان الجهاز الفني نجح بالفعل في احتواء المشكلة بين اللاعبين وتصفية الأجواء ولكن مع التمسك بالغرامة المالية الموقعة والقابلة للزياة في ضوء موقف اتحاد الكرة.. وكان كثيرون قد اشادوا بموقف المدير الفني للفريق بعد رفضه استمرار جمال حمزة وريكاردو في الملعب قبل علمه بقرار طرد الثاني من المباراة.
* حصل الغاني جونيور أجوجو علي راحة لمدة اسبوع اضافة إلي اجازته السابقة حتي يتماثل تماما للشفاء من الاصابة التي لحقت به في الركبة.. أما عن مطالبه المادية الأخري فتم غلق ملفها تماما بعد ان استقر اللاعب علي استعادة سيارته القديمة التي كان يقودها في انجلترا علي أن يتحمل النادي 5 آلاف دولار شهريا مقابل الشقة والسيارة.. وتم الاتفاق علي هذا الحل عن طريق الدكتور أحمد عبد الله مدير شئون اللاعبين بالفريق.
ونفي طارق يحيي المدرب العام العلاقة بين غياب أجوجو ومطالبه المالية المختلفة.. وأكد أن الجهاز الفني لم يكن ليسمح بغياب أي لاعب لأي سبب بخلاف الإصابة أو معاقبته من قبل الجهاز الفني.. وأكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق ان الجهاز الطبي لن يتعجل عودة اللاعب لأن ركبته تتطلب الراحة وعدم الاجهاد.. وهو ما أكده الدكتور أحمد عبدالعزيز أيضا.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.allahmuntada.com
 
تغييرات للزمالك..أمام الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: